العودة   منتديات مزيكا تو داى > منتديات الأغاني > اخبار النجوم وروابط الفنانين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-2009, 02:40 PM   #1
اعز الناس وبس
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية اعز الناس وبس
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: فى الركن البعيد الهادى
العمر: 23
المشاركات: 2,267
افتراضي اهم شائعات الفنانين الساخنة والمثيرة فى 2009 ..

 

 



شائعات الفنانين الساخنة والمثيرة 2009



صدق اولا تصدق وصل عدد الشائعات التى تم اطلاقها على نجوم ونجمات الفن فى العام المنتهى 2009 اكثر من 100 شائعة فى عين العدو.

بعضها تعلق بعلاقات غرامية بين نجوم ونجمات وبعضها الاخر تعلق بطلاق فنانين وفنانات وبعضها تعلق باعتزال فنانين وفنانات وبعضها ايضا تعلق باصابة فنانين وفنانات بامراض خطيرة.

ترى من هم ابرز الفنانين الذين كانوا ضحايا لشائعات العام المنتهى؟

هذا هو ما يتضمنه تقريرنا الساخن والمثير:

شائعات اليسا

فتح باب الشائعات ابوابه فى اول ايام العام الجديد 2009 بانطلاق شائعة وجود علاقة عاطفية بين اليسا ووائل كافورى بعد ظهورهما سويا اكثر من مرة وقامت اليسا بالرد على الشائعة بقولها : وائل صديق ليس اكثر فهو من اقرب الناس لى فى الوسط الفنى حيث صعدنا سلم النجومية معا منذ ظهورنا فى برنامج ستوديو الفن وعن امكانية زواجها قريبا اضافت انا اعيش فى حالة حب دائم لكن لم اعثر بعد على فارس الاحلام الذى اتزوج منه.

والقبض عليها

كما كانت اليسا بطلة لشائعتان اخريتان ايضا فى مطلع 2009 الاولى تتعلق بزواجها من ثرى عربى مقابل مهر ضخم وغير مسبوق والثانية تتعلق بالقاء القبض عليها هى ووائل كافورى فى مطار بيروت وانتشر الخبر عبر مواقع النت.

وقيل فى هذه الاخبار انه وكما اكد شهود عيان انه عند توجههما للمطار للسفر الى دولة هى وكافورى تم القاء القبض عليهما وبشكل عملى وبعيدا عن اسلوب الرد ونفى الشائعات قامت اليسا بالرد على مااثير ب قيامها بتجديد تعاقدها مع روتانا فى حفل فنى كبير اقيم باحد فنادق بيروت.

تهديد رولا

وشهد مطلع العام ايضا شائعة اخرى تتعلق بتلقى النجمة اللبنانية رولا سعد لتهديدات بالقتل من قبل اشخاص مجهولين والغريب انه تم نشر هذا على لسانها ثم فوجئنا بها تنفى عن طريق مكتبها تلقيها لمثل هذه التهديدات.

وقالت رولا: بصدق لا أعرف من الذي سرب الشائعة للصحف .. ولاتعليق.

غيبوبة محمد سعد

اما اسوأ الشائعات التى انتشرت فى مطلع هذا العام شائعة اصابة محمد سعد بفيرس خطير اثناء قيامه بعملية زرع شعر مما ادى الى دخوله فى غيبوبة كاملة وتأكد عدم صحة الشائعة الا انه فى الوقت ذاته يؤخذ عليه اى محمد سعد عدم الاهتمام بالشائعة اوالرد عليها اسابيع طويلة مما ساهم فى انتشارها.

دياب والمسيحية

كما واجه المطرب الشهير عمرو دياب فى مطلع العام شائعة سخيفة جدا تتعلق باعتناقه للديانة المسيحية ومن ثم خروجه من الإسلام وقد اضطر عمرو دياب بعد ان فوجئ بانطلاق الشائعة على نطاق واسع باصدار بيان عن طريق مكتبه لينفى الشائعة تماما !!

هيفاء مجلس الشعب

وانطلقت فى الوقت ذاته شائعة غريبة تتعلق باتخاذ النجمة اللبنانية الحسناء هيفاء وهبى قرارها بترشيح نفسها لخوض الانتخابات البرلمانية فى مسقط رأسها وتمثيل الشعب اللبنانى في المجلس النيابي بلبنان؟!

وفرض هذا الموضوع نفسه بقوة فى شهر فبراير الماضى ليس فى الشارع اللبنانى فحسب بينما فى الشارع العربى ككل فقيل ان النجمة اللبنانية الحسناء اتخذت قرارها بالفعل بتلبية هذه الدعوة ومن ثم التقدم لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة وذلك بناء على الدعوة التى وجهت لها من قبل الجماعة اللبنانية (التغيير وتقرير المصير) على اعتبار انها اى هيفاء وهبى كما يقولون افضل من تقوم بتمثيل كل فئات الشعب اللبنانى فى البرلمان ومن ثم تحقيق امالهم وطموحاتهم العريضة بتحسين احوال المواطنين اللبنانيين خاصة الاقتصادية بل وثقة الناس هناك فى قدرتها على تغيير الواقع السياسي المتجمد منذ انتخابات عام 1992 وقام السيد مصطفى سرور (المتحدث الإعلامي باسم النجمة اللبنانية الحسناء) بنفى الموضوع.

اعتزالات فنية

وفى الوقت ذاته تناثرة العديد من الاسئلة تقول : هل حقا قرر المطرب المحبوب محمد حماقى اعتزال الغناء والتحول الى الانشاد الديني .. بعد ان شوهد يتردد بصفة مستمرة على الشيخ مشارى العفاسى ؟!!

وهل حقا قررت مى عز الدين اعتزال الفن لأسباب دينية بعد ظهورها بغطاء رأس على رأسها يشبه الحجاب وايضا اعتزال منى زكى لنفس السبب بعد اصابتها بصدمة نفسية عنيفة لاتذال اصدائها مستمرة منذ رحيل والدها فى العام الماضى ـ وهل حقا قررت الفنانة الشابة بشرى ايضا اعتزال الفن ولكن لاسباب غير دينية بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة بعد فشل اخر الافلام التى شاركت فيها ( الزمهلاوية) مع مجموعة من نجوم الفن والرياضة.

وجاء الرد على كل هذه الشائعات من خلال الفنانات انفسهن بعد دخولهن مشاريع فنية جديدة قمن بتصويرها وعرضها هذا العام ومن ثم جاء النفى يشكل عملى .

نانسى والسيلكون

وفى الوقت نفسه تم طرح سؤال يتعلق بمن الذى قام بترويج خبر لجوء نانسى عجرم للقضاء ضد فيلم (دكتور سيلكون) للمطالبة كما قيل بحذف مشاهد عمليات تجميل المشاهير التى يتضمنها الفيلم خاصة تلك المشاهد الخاصة بها هى شخصيا كما اثير وتردد على نطاق واسع قبل عرض الفيلم واتضح عدم صحة كل ماقيل وتردد ..وتبين ان الهدف منه كان الدعاية للفيلم ليس اكثر.

الفنانين والبوشى

ومع تفجر ازمة رجل الاعمال نبيل البوشى فوجئنا بشائعات لاتحصى تتعلق بأن من بين ضحاياه عدد كبير من الفنانين والفنانات مثل ليلى علوى وميرفت امين ونيرمين الفقى وغيرهم بل وحسين فهمى الذى قيل انه خسر 2 مليون دولار اى مايوازى 11 مليون جنيه قام حسين فهمى بتسليمها له وبعد صمت طويل خرج هؤلاء الفنانين عن صمتهم ليؤكدون عدم صحة كل ماقيل وتردد.

طلاق منى وحلمى

وفى الوقت ذاته انطلقت شائعة انفصال منى زكى واحمد حلمى وساهم فى انتشار الشائعة رفض النجمة المحبوبة وزوجها النجم الشهير التعليق عليها سواء بالسلب اوبالايجاب رغم ماقيلعن قيامها بترك منزل الزوجية والاقامة بصفة مستمرة بمنزل السيدة والدتها هى وطفلتهما الجميلة لى لى وبعد صمت طويل خرج الاثنان لينفيان مايتردد والتأكيد على انه شائعة سخيفة واضطر الاثنان لنفى شائعة الطلاق مرتين اخريتين ايضا هذا العام بعد عرض فيلم (احكى ياشهر زاد) فى سباق الصيف وبعد عرض فيلم (اولاد العم) فى نهايته حيث قيل ان حلمى استاء بشدة من مشاهدها المثيرة فى كلا الفيلمين وتبين عدم صحة هذا.

شائعات عز

كما انتشر على نطاق واسع شائعة زواج الممثل الوسيم احمد عز فى السر من ابنة مسئول كبير فى الدولة وظل احمد عز ملتزما الصمت فترة طويلة حتى وجد الشائعة تنتشر على نطاق واسع فقام بنفيها تماما بل وعلق قائلا كيف تكون ابنة رجل إعمال اومسئول كبير وتوافق على ان تتزوج وبهذه الطريقة وماهو موقف أبيها وإفراد أسرتها وهل رحبوا بزواجي من ابنتهم بهذا الشكل ام اننى تزوجتها دون معرفتهم واذا كان الامر كذلك فكيف اقبل انا على نفسي مثل هذا الموقف وانا فنان ومشهور ومن ثم سيأتى يوم وينكشف فيه الامر لسبب اولاخر فماذا سيكون موقفى امام جمهورى ؟

ومع انغام

والطريف فى الامر حقا ان احمد عز كان بطلا لاكثر من شائعة أخرى هذا العام الاولى مع المطربة المحبوبة أنغام بعد بعد ظهورهما سويا فى أماكن عامة أكثر من مرة مما دفع مروجي الشائعات للتأكيد على ان هناك خبر سعيد سنستمع له قريبا.

ولكونه كما يقولون لا يوجد دخان بدون نار فقد استند مروجي الشائعة على التصريحات التى ادلت بها انغام وتتعلق بأنها تعيش قصة حب جميلة وهادئة دون ان تصرح بأسم حبيبها هذا فقام البعض بالربط بين تصريحاتها هذه وهذا الحفل الذي قامت باحياءة فى الأوبرا وحرص احمد عز على حضوره متخفيا حيث حرص على الجلوس فى مكان بعيد حتى لايراه احد وراح يتابع كما قيل مطربته المحبوبة بتركيز شديد حتى انتهت من أداء وصلتها وغادرا مكان الحفل سويا!!

وقد قامت انغام بنفى الشائعة تماما واكدت على ان مايربطها بعز صداقة قوية لم تصل ابدا لدرجة الحب اوالاتفاق على الزواج وطالبت مروجى الشائعات بالكف عن ترديد اشياء غير حقيقية عن حياتها الخاصة.

وسيرين عبدالنور

والثانية مع الفنانة سيرين عبدالنور التي شاركته بطولة مسلسله الاخير (الادهم) حيث اكد مروجى الشائعة على ان هناك علاقة عاطفية شديدة نشأت بينهما اثناء التصوير ووصل الامر بهم اى مروجي الشائعة للتأكيد على انهما اى عز وسيرين اتفقا على الزواج ويبدو ان مروجى هذه الشائعة ليس لديهم معلومات كافية عن نجوم ونجمات الفن والا ماكانوا قاموا بترويج الشائعة من الاساس لسبب بسيط وهو ان سيرين عبدالنور متزوجة من رجل محترم ظهر معها فى اكثر من عمل من اعمالها بل وفى العديد من الندوات والمؤتمرات ولطالما اكدت مرارا وتكرارا على انها تحب زوجها وتعيش معه حياة هادئة ومستقرة.

طلاق ليلى علوى

كما رفضت النجمة المحبوبة ليلى علوي التعليق سواء بالسلب اوبالايجاب على الأخبار التي انتشرت فى منتصف العام وتتعلق بانفصالها بشكل مفاجئ عن زوجها رجل الأعمال المعروف منصور الجمال بعد زواج قارب العامين.

ـ وكانت النجمة المحبوبة لفتت الأنظار نحوها بشدة فى هذا التوقيت بعد ظهورها بمفردها فى أكثر من مناسبة فنية واجتماعية دون ان يكون زوجها منصور الجمال معها على الرغم من تواجده فى القاهرة وهو ماادى الى انتشار شائعات انفصالهما خاصة وان هذه هى اول مرة تظهر فيها بمفردها وبهذا الشكل منذ زواجهما.

وفاة تامر حسنى

كما اتهم تامر حسنى بأنه هو نفسه الذى قام بترويج الشائعة التى انطلقت على نطاق واسع وتتعلق بوفاته ووصل الامر لقيام احدى المجلات العربية الشهيرة بنشرها على صدر صفحاتها وبسرعة البرق انتشر الخبر ووصل لقيام مئات الالاف من عشاقه فى كافة الاقطار العربية بتبادلها سواء عبر الايميلات اورسائل sms.

ومما ساهم فى انتشارها اختفاء تامر حسنى بشكل كامل طيلة فترة انتشارها مما دفع البعض للتأكيد على انه هو الذى قام باطلاقها اوعلى اقل تقدير ساهم بعدم رده فى انتشارها بهذا الشكل بهدف كما قيل الدعاية لالبومه الذى صدر فى سباق الصيف فى اول تعاون بينه وبين شركة مزيكا بعد تعاقده الاخير معها.

انفلونزا الخنازير

كما تعرض تامر حسنى لشائعة اخرى تعلقت باصابته بانفلونزا الخنازير وقيل ضمن ماقيل انه اى تامر حسنى وجميع افراد فرقته خضعوا لفحوصات طبية شاملة بداخل مستشفى حميات العباسية بعد اصابتهم بالهلع بعد اصابة المطرب والموسيقى حسام الحسينى ـ نجل الموسيقار مجدى الحسينى والفنانة نهال عنبر ـ بمرض انفلونزا الخنازير اثناء مرافقته له رحلة لبنان الاخيرة وقيامه اى حسام الحسينى بنقل المرض لوالدته الفنانه نهال عنبر وقام على عبدالفتاح المستشار الاعلامى لشركة عالم الفن ـ ومزيكا ـ بنفى الشائعة شكلا وموضوعا .

دنيا والسبكى

وتناثرة ايضا شائعة خطبة الفنانه الشابة دنيا سمير غانم من كريم السبكى نجل المنتج السينمائى احمد السبكى وقامت دنيا سمير غانم بنفى الشائعة تماما واكدت على انها شعرت بالحزن الشديد لانتشار هذه الشائعة وبهذا الشكل خاصة وان مروجيها سعوا بين سطورها للاشارة على ان العلاقة ظلت بينهما فى اطار من السرية الشديدة طيلة الفترة الماضية واكدت دنيا على انها حينما تتخذ قرار الزواج من الشخص الذى سيقع عليه اختيارها سيكون هذا فى اطار علنى وامام الجميع.

وعن تفاصيل علاقتها بكريم قالت انه اخ وزميل دراسة منذ مرحلة الطفولة وترتبط معه بصداقة قوية بدليل قيامها باستشارته فى كل الاعمال التى تعرض عليها خاصة وانها قدمت معه ثلاثة افلام تعتز بها بشدة وهى كباريه والفرح بالاضافة لفيلم عزبة ادم الذى عرض مؤخرا.

مى وزيدان

كما تناثر فى نفس التوقيت شائعة اخرى تتعلق بعودة العلاقة من جديد بين الفنانه مى عز الدين ولاعب الكرة الشهير محمد زيدان وذلك بعد تدخل المطرب الكبير محمد فؤاد وقيامه باجراء مجموعة من الاتصالات الهاتفية بينهما مستغلا الصداقة القوية التى تجمعه بينهما منذ اعوام بعيدة تحديدا منذ اكتشافه لموهبة مى عز الدين وتقديمه لها كبطلة فى اول ظهور لها وذلك فى فيلم (رحلة حب) وايضا الصداقة التى تجمعه بمحمد زيدان وافراد اسرته ببور سعيد منذ فترة طويلة كما قيل وهو مادفعه للتدخل فى الامر بهدف اعادة الامور لما كانت عليه بينهما وهو مانجح فيه كما اكد مروجى الشائعة وثبت ايضا عم صحة هذا الكلام.

نيرمين وزكى

وشهد نفس التوقيت ايضا انطلاق شائعة وجود علاقة غرامية بين لاعب الكرة عمرو زكى والفنانه المحبوبة نيرمين الفقى واتفاقهما على الزواج بعد قصة الحب الملتهبة التى نشأت بينهما خلال الاسابيع الماضية وتعاملت بعض الصحف ومواقع النت مع الشائعة بمنطق انها حقيقة وقامت بنشرها بل ومدعمة بتفاصيل عديدة وكما فعلت نيرمين مع كل الشائعات التى طاردتها خلال الاعوام الماضية وتتعلق بزواجها من رجال اعمال وفنانين مثل هشام عبدالحميد وفاروق الفيشاوى واخرين غيرهم فعلت الامر ذاته مع هذه الشائعة حيث حرصت على نفيها تماما.

صفعة هند صبرى

وتزامن كل هذا مع تلك الشائعة التى تناثرة على نطاق واسع وتتعلق بقيام زوج الفنانه هند صبرى بصفعها على وجهها وفوجئنا بالكثير بالصحف ومواقع النت تهتم بهذا الخبر الغريب وتقوم بنشره مما دفع هند صبرى للخروج عن صمتها والتأكيد على انها شائعة سخيفة وغير منطقية على الاطلاق واكدت ان هذا لوكان حدث ماكانت ستستمر مع زوجها لحظة واحدة.


شائعات الشريف

وفى مطلع شهر اكتوبر وفى توقيت بعيد كل البعد عن موسم اطلاق الشائعات عاش الوسط الفنى فى حالة من الغليان الكامل بسبب اطلاق عدد كبير من الشائعات الساخنة والمثيرة والملفت انها تزامنت مع الازمة التى مر بها الفنان الكبير نور الشريف قامت احدى الصحف الصفراء بنشره وسعت من خلاله لتشويه سمعة مجموعة من فنانينا المحبوبين فى مقدمتهم الفنان الكبير نور الشريف الذى تحرك بشكل ايجابى وقدم بلاغا للنائب العام ضد هذه الصحيفة والمسئولين عنها مما نتج عنه احالة المسئولين عن الصحيفة للمحاكمة الجنائية بعدما ثبت كذب كل كلمة قاموا بنشرها.

وبعيدا عن هذا الموضوع السئ كان نور الشريف بطلا لشائعة اخرى كان من الممكن ان تأخذ حيذ كبير من الانتشار والاهتمام لولم تقم هذه الصحيفة بنشر هذا الموضوع السئ عنه حيث اكد مروجى هذه الشائعة على ان نور الشريف قرر الاستعانة بعدد من البودى جارد المدربين بل ومطالبة الداخلية بتوفير حراسة له لحمايته وحماية ابنتيه مى وسارة وذلك بعد تلقيه تهديدات مباشرة من جهات مجهولة قامت بفتح النار عليه بسبب موضوع مسلسله الاخير(ماتخفوش) الذى هاجم فيه اسرائيل بضراوة بسبب ماترتكبه من جرائم فى حق الشعب الفلسطينى.

وقيل ان نور الشريف تأكد كما قيل انهم تابعين لدولة اسرائيل بعد قيام مجموعة من المواقع والصحف الاسرائيلية فى مقدمتها صحيفة (يديعوت احرنوت) بفتح النار عليه من منطلق ان المسلسل يدعو وبشكل واضح لكراهية اسرائيل شعبا وحكومة ويطالب الشعوب العربية بتكاتف العرب ضدهم.

وفى الوقت الذى تأكدنا فيه من قيام الصحف والمواقع الاسرائيلية بالفعل بمهاجمة نور الشريف وصناع المسلسل واتهامهم بمعادة السامية تأكدنا ايضا من عدم قيام الفنان الكبير بالاستعانه بأى بودى جارد لحمايته وايضا لم يتقدم لوزارة الداخلية بأى طلب ليتم تخصيص اى حراسة من اى نوع له اولاى فرد من افراد اسرته!

طلاق اصالة ومرضها

كما كانت النجمة السورية اصالة بطلة لشائعتان دفعة واحدة فى نهاية العام فبعد انتشار شائعة وجود خلافات عنيفة بينها وبين زوجها المخرج طارق العريان بعد اكتشافها وجود اختلافات عديدة بين طباعها وطباعه بعد الزواج الا انها خشت اتخاذ قرار الانفصال حتى لاتقوم كما قيل بتشميت احد فيها فوجئنا بعد هذا بانتشار شائعة اصابتها بسرطان المخ مما اضطرها كما قيل للسفر لامريكا للعلاج وتزامن ذلك مع وجودها بامريكا بالفعل لاحياء مجموعة من الحفلات للجاليات العربية هناك وقد قامت اصالة بالرد على هذه الشائعات بشكل عملى بتصوير غلاف وبوسترات البومها الغنائى الجديد المقرر اصداره خلال الايام القادمة تحت شعار روتانا وتقدم كل اغنياته باللهجة الخليجية مثل سم وعسل وشموخ وتبي تتركني وغيرها.

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : اهم شائعات الفنانين الساخنة والمثيرة فى 2009 ..     -||-     المصدر : منتديات مزيكا توداي     -||-     الكاتب : اعز الناس وبس



hil ahzuhj hgtkhkdk hgshokm ,hgledvm tn 2009 >> hgshokm hgtkhkdk hig ahzuhj

 

 

 


اعز الناس وبس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 31-12-2009, 05:45 PM   #2
ahmedsemer
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية ahmedsemer
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: مقاولات عامه
المشاركات: 10,998
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmedsemer
افتراضي

 

Thnxxxxxxxxx

 

__________________
ahmedsemer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 01-01-2010, 12:20 AM   #3
محمد مبارك
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية محمد مبارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: مصر
العمر: 35
المشاركات: 6,170
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمد مبارك
افتراضي

 

شكرا

 

محمد مبارك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 01-01-2010, 12:39 AM   #4
Most Wan†èD
عضو مخالف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: Cλś†Ĺề Iห Ťĥè SќΫ
المشاركات: 5,808
افتراضي

 

Thnx

 

Most Wan†èD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 01-01-2010, 01:09 PM   #5
اعز الناس وبس
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية اعز الناس وبس
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: فى الركن البعيد الهادى
العمر: 23
المشاركات: 2,267
افتراضي

 

شكرا لمروركم ..

 

اعز الناس وبس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2009, الساخنة, الفنانين, اهل, شائعات, والمثيرة

اخبار النجوم وروابط الفنانين


Ads

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 02:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

Security & upgrade & support by LameyHost

Security team



 
 
Bookmark and Share

افلام عربى | افلام اجنبى | اغانى | كليبات | لقاءات | عروض المصارعه | مسلسلات | مسرحيات | العاب | برامج | موبيل | رياضه 

العاب فلاش - العاب بنات - العاب سيارات - العاب اكشن

ألعاب المغامرات | أكشن وقتال | العاب عربيه | الذكاء والألغاز | العاب اطفال | العاب ورق | ألعاب الفتيات | ألعاب ثقافية | العاب رياضية | العاب سيارات

جميع المشاركات والمواضيع في منتدى لا تعبر عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها