العودة   منتديات مزيكا تو داى > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام General
Talk about anything ...اتكلم براحتك

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-2010, 10:58 PM   #1
حسينsato2
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية حسينsato2
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: فى اى مكان فيه الاسطورة ( الهضبه )
العمر: 20
المشاركات: 5,081
إرسال رسالة عبر MSN إلى حسينsato2 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حسينsato2
Smile جواسيس الموساد الاسرائيلى " جاسوس عربي يهرب بطائرته الى اسرائيل مقابل مليون دولار "

 

 

جواسيس الموساد الاسرائيلى " جاسوس

ازيكوا يارب تكونوا بخير

قلت بقى نفضح الاسرائليين

وبجد هنا جواسيس وكلام اول مرة هتعرفوه وهتسمعوه

فى الاول هجيب فاضيح الموساد على مر التاريخ

وبعد كده هجيب جواسيس الموساد ويارب الموضوع يأثر فى كثير مننا

وهى هتكون عبارة عن حلقات وعلى قد ما اقدر اجيب ل يوم حلقه

نبدأ ونتوكل على الله

فضايح الموساد اليهودى ( الصهيونى )

أعلن أفيجدور ليبرمان وزير الخارجية الإسرائيلي أنه لا يوجد ما يثبت مسئولية جهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد) عن اغتيال قيادي بحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في دبي على الرغم من استخدام أعضاء مشتبه بهم في فرقة الاغتيال جوازات سفر لإسرائيليين ولدوا في الخارج. لكن قلة من المعلقين الإسرائيليين بدت تشكك في قيام الموساد بدور في اغتيال قيادي حماس محمود المبحوح يوم 20 يناير كانون الثاني والذي أصبحت قضية مقتله قضية شهيرة بعدما طالبت حماس بفتح تحقيق في قتله.
وفيما يلي عرض لبعض الفضائح الدولية السابقة التي تورط فيها الموساد ووكالات مخابرات إسرائيلية أخرى:
جواسيس الموساد الاسرائيلى " جاسوس
اعتقل لنقله معلومات مخابرات إلى لاكام
* 1954 - كشفت مصر خلية تابعة لمخابرات الجيش الإسرائيلي من اليهود المصريين. وكانت الخلية قد ألقت قنابل حارقة على مواقع يرتادها غربيون لإحراج القاهرة وإثنائها عن تأميم قناة السويس. وتم شنق اثنين من أفراد الخلية وانتحر آخر وسجن ستة آخرين. وقدم بينهاس لافون وزير الدفاع الإسرائيلي آنذاك استقالته على الرغم من نفيه إجازة المخطط.
* 1963 - اعتقلت الشرطة السويسرية إسرائيليا ونمساويا بعدما اتهمتهما ابنة عالم ألماني بتهديدها في إطار حملة ترويع قام بها الموساد لألمان يشتبه بأنهم ساعدوا برنامجا مصريا للصواريخ. واستقال إيسار هاريل رئيس الموساد آنذاك. وتم إطلاق سراح المعتقلين بعد ذلك بشهور قليلة.
* 1967 - اعتقل شخصان في ألمانيا يشتبه بأنهما ضابطان في الموساد أثناء مداهمتهما منزلا يعتقد أنه ملك مسئول سابق في البوليس السري الألماني. وأفرج عن الضابطين في لفتة لحسن نوايا لإسرائيل بعد حرب عام 1967 في الشرق الأوسط.
* 1973 - قتل أفراد تابعون للموساد بالرصاص في النرويج نادلا مولودا في المغرب بعدما ظنوا أنه أحد الفلسطينيين الذين دبروا لهجوم قتل فيه 11 لاعبا إسرائيليا خلال دورة الألعاب الاولمبية في ميونيخ عام 1972 . وتمت محاكمة خمسة ضباط في الموساد لكن أفرج عنهم في نهاية المطاف. وعرضت إسرائيل دفع تعويض لأسرة النادل.
* 1985 - جوناثان بولارد المحلل في البحرية الأمريكية اعتقل لنقله معلومات مخابرات إلى لاكام وهي وكالة إسرائيلية متخصصة في التعاون العلمي. واعتذرت إسرائيل للولايات المتحدة وفككت لاكام. وحكم على بولارد بالسجن مدى الحياة.
* 1987 - احتجت بريطانيا لدى إسرائيل على ما وصفته لندن بأنه إساءة استخدام "سلطات إسرائيلية" لجوازات سفر بريطانية مزيفة وقالت بريطانيا إنها تلقت تأكيدات من إسرائيل بعدم تكرار هذا الأمر.
جواسيس الموساد الاسرائيلى " جاسوس
في 1997 لم تنجح عملية اغتيال
القيادي خالد مشعل
* 1991 - اعتقل أربعة إسرائيليين خلال محاولة على ما يبدو لوضع أجهزة تنصت في سفارة إيران بقبرص. وأفرج عنهم لعدم كفاية الأدلة.
* 1997 - ألقت السلطات الأردنية القبض

على اثنين من أفراد الموساد بعد محاولة فاشلة لاغتيال خالد مشعل القيادي الكبير في حركة المقاومة الإسلامية (حماس). وتم ترحيل الاثنين إلى إسرائيل بعدما أفرجت إسرائيل عن أحمد ياسين مؤسس حماس الذي كان مسجونا.
* 1998 - تم الكشف عن مجموعة من الإسرائيليين تحاول التنصت على هواتف شخص يشتبه بأنه من أعضاء حزب الله في سويسرا. وتصدر جلسة مغلقة لمحكمة قرارا بسجن إسرائيلي وصفته وسائل إعلام بأنه ضابط بالموساد مع وقف التنفيذ وإلزامه بدفع غرامة. وأفرج عن ثلاثة من زملائه.
- وفي قبرص اعتقل شخصان يشتبه بأنهما ضابطان في الموساد واتهما بالتجسس على منشآت عسكرية حساسة. وأطلق سراح الاثنين بعدما قضيا تسعة أشهر في السجن.
* 2004 - أصدرت محكمة في أوكلاند بنيوزيلندا قرارا بسجن إسرائيليين اثنين لمدة ستة شهور بعدما اعترفا بمحاولة الحصول على جواز سفر نيوزيلندي مزيف. واشتبهت ولنجتون بأن الإسرائيليين من الموساد فأوقفت علاقتها مع إسرائيل احتجاجا على هذا الأمر. وتعتذر إسرائيل لنيوزيلندا بعد ذلك بعام وتستأنف العلاقات بين البلدين.
* 2010 - قالت شرطة دولة الإمارات العربية المتحدة إنها أصدرت مذكرات اعتقال دولية بحق مشتبه بهم في مقتل المبحوح ومن بينهم أشخاص يحملون جوازات سفر ألمانية وبريطانية وفرنسية وأيرلندية. وتحتجز الإمارات أيضا فلسطينيين اثنين للاشتباه بتورطهما في الأمر.

انتظروا اول الجواسيس


فى الحلقة القادمه

ملكة جمال لبنان

للمزيد من مواضيعي

 




[,hsds hgl,sh] hghsvhzdgn " [hs,s uvfd divf f'hzvji hgn hsvhzdg lrhfg lgd,k ],ghv ggjuvt gg[hs,s gNdJk Hldkm hgltjd Haiv [hs,sm uvfdm ggl,sJh] hgjgdt,k hgl[i,g lg;m [lhg gfkhk [hs,sm ggl,sh] hgYsvhzdgd ghujrhgi lj[]] lpl] Yfvhidl ;hlg Hvhqdih lwv Hil hg[,hsds hgYsvhzdgddk ]og hgn hg],g hguvfdm ;gh[nx tgs'dkd gkso hgl,sh] hghsvhzdgd hgehkn hg[hs,s hg[hs,s hg`d lhj lvjdk hg[hs,sm hgsg hgwp hgs[k hglcf] glik]s lwvd H]dk fhgj[ss gwhgp Ysvhzdg hguhgd hgrwm hgrwm hg;hlgm gg[hs,s hghsvhzdgd hdgd ;,idk hgrwm hg;hlgm gg[hs,s u]khk dhsdk hg;hlgm h[l] hkavhp fhgu,]m fpgl ju,dq hgi.dlm hguvfdm fHtghl Yfhpdm ggl,sh] j'hgf [hs,s lwvd shfr rhl alu,k fdvd. fjgldu p`hzi [hs,s uvfd divf f'hzvji hgn hsvhzdg lrhfg lgd,k ],ghv [hs,s t,r hgrhk,k [hs,sm Ysvhzdgdm pskhx jojvr hgrh]m hgus;vddk td ui] uf] hgkhwv dv,p [,hsds [,hsds hgl,sh] hghsvhzdgn w,v,kd lu l[k]m Ysvhzdgdm ulghxi ugd u.hx uki Ygd ifJJi sgdJJl lg;JJJi hg[JJhs,sdJi hgljJJJ,[i ,hghtvhp ,[i ,k,]m qhf' lwvd d;at ulghx hgl,sh] hg`dk d]og,k lwv jpj l/gi hgplhdi hg]fg,lhsdi qvfm r]vj rwm hg[hs,s hg`d rjg hg'dhvhguvhrd gvtqi hgjuhlg lu hsvhzdg rwm hg[hs,s fd,ld lk h,;hv hg]uhvm hgn h,;hv hgl,sh] ;dt sr' i`h hg[hs,s td afh; hgl,sh] ?

 

 

 


__________________
حسينsato2 غير متواجد حالياً  

 

قديم 06-06-2010, 05:53 PM   #2
حسينsato2
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية حسينsato2
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: فى اى مكان فيه الاسطورة ( الهضبه )
العمر: 20
المشاركات: 5,081
إرسال رسالة عبر MSN إلى حسينsato2 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حسينsato2
Smile ملكة جمال لبنان.. جاسوسة للموساد الإسرائيلي!!!!

 





الاحد : 6/6/2010

ملكة جمال لبنان.. جاسوسة للموساد الإسرائيلي!!!!




"أحببت دوري في مسلسل "خطوة حب" لأنه كان الأول لي في الدراما" هكذا بادرت ملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم "الجريدة" التي التقتها في دردشة بعيد الانتهاء من تصوير مسلسلها الثاني "رجال الحسم" الذي يعرض على شاشة رمضان. تسير نادين بخطى ثابتة في طريق الفن الذي دخلته من بابه الأصعب أي من الأدوار المركبة والصعبة، وتعيش راهناًحالة من الترقب لمعرفة الأصداء حول "رجال الحسم" قبل أن تنطلق في مشاريع جديدة.
كيف تقيّمين تجربتك في "رجال الحسم؟
شعرت كأني أعيش واقعاً حقيقياً!!

مختلفة عما قدمته سابقاً، فأنا راضية عن أدائي وتفاعلت مع الأحداث بطريقة صحيحة وشعرت كأني أعيش واقعاً حقيقياً.
ماذا أكسبتك هذه التجربة؟
ثبتتني أكثر كممثلة في الدراما العربية، بالإضافة إلى أنني استمتعت بالعمل مع المخرج نجدت أنزور والمؤلف فايز بشير ومع منى واصف وباسل خياط ومجموعة من نجوم الشاشة السورية.
هل وجدت نفسك أكثر في "رجال الحسم" أم في "خطوة حب" الذي عرض سابقاً على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال؟
يختلف المسلسلان عن بعضهما في الشكل إنما يجتمعان على تصوير الواقع لذلك أجد نفسي في الإثنين.
ما أبرز مميزات الشخصيتين اللتين جسدتِهما في المسلسلين؟
في "خطوة حب"، جسدت شخصية داليا، فتاة مقعدة لكنها تتمتع بصفات لا تتوافر في الأشخاص الذين يتمتعون بجسم سليم، لذلك أردت إيصال رسالة إلى المشاهدين بألا يشفقوا على ذوي الاحتياجات الخاصة، بل أن يحترموهم لأنهم يملكون قدرات استثنائية تخوّلهم احتلال مراكز مهمة في المجتمع، أما في "رجال الحسم" فالقضية مختلفة إذ أجسّد شخصية جاسوسة للموساد الإسرائيلي.
ما الصعوبات التي واجهتها في "رجال الحسم"؟
الصعوبة الوحيدة التي واجهتني هي عدم قدرتي على إتقان اللهجة السورية، لذا اعتمدت لهجتي اللبنانية، بما أن الدور لا يفرض علي التحدث بالسورية ولم يصرّ المخرج على ذلك.
ما الذي جذبكِ الى المشاركة فيه؟
دوري فيه لأنه مركّب وصعب. على الرغم من أنه قد يستفزّ البعض لأنه يركّز على قوّة الشخصية، إلا أنني تحمست له لإثبات قدرتي على تجسيد الشخصيات المختلفة. كذلك جذبتني القصة التي تصوّر أجواء الفساد والجريمة التي تحيط بالعاملين في جهاز الموساد الإسرائيلي وانعكاس ذلك على عدالة القضية.
هل ثمة أصداء بدأت تتردد، علماً أن المسلسل ما زال في حلقاته الأولى؟
نعم وهي تثني عليه، لذا يمكنني القول إنني كسبت التحدي الذي خضته مع نفسي.
إلى أي مدى قد يؤثر تجسيدك دور امرأة تعمل مع الموساد الإسرائيلي في محبة الناس لك خصوصاً أنك في بداية مشوارك الفني؟
الشاشات تعيد عرض المسلسلات كافة بعد
انتهاء الشهر

لا يؤثر أبداً، فمعظم المشاهدين هم مثقفون والكتب التي تتناول الموساد الاسرائيلي منتشرة في كل مكان ولا شك في أنهم اطلعوا عليها، بالإضافة إلى أنهم يتمتعون بنسبة كبيرة من الوعي تخولهم التفريق بين الحقيقة والتمثيل.
ألا تخافين من عدم إيفاء المسلسل حقه في ظل زحمة المسلسلات الرمضانية؟
لا، لأنه يعرض على محطات مختلفة وفي أوقات متباعدة لذلك يسهل على المشاهد متابعته، ولأن الشاشات تعيد عرض المسلسلات كافة بعد انتهاء الشهر الفضيل وهو أمر إيجابي، خصوصاً أنه يصعب على المشاهد متابعة كل المسلسلات خلال رمضان والتي تتميز بانتاج ضخم وبمشاركة معظم النجوم على الساحة العربية.
هل أنت متابعة جيدة للدارما العربية؟
نعم، خصوصاً الدراما السورية، لكن تمنعني كثرة أعمالي وارتباطاتي من متابعة دراما رمضان وبالكاد استطيع مشاهدة "رجال الحسم".
ما الفرق بين الدراما السورية واللبنانية برأيك؟
لدينا في لبنان قدرات لا يستهان بها من ممثلين ومخرجين وكتّاب ومصوّرين... لكن الفارق الوحيد أن الموازنة التي تخصّص لأي عمل درامي سوري تفوق بأشواط موازنة أي عمل لبناني ما يؤثر في وضع الدراما اللبنانية بشكل كبير.
لماذا أنت بعيدة عن الدراما المصرية؟
لست بعيدة، ثمة عروض كثيرة إلا أنني أرفض الخوض في تفاصيلها حتى تصبح على أرض الواقع.
من هم الممثلون الذين تنتظرين أعمالهم؟
من سوريا باسل خياط وفايز قزق ومنى واصف... ومن مصر أحمد السقا ومي عز الدين ومي عبد العزيز ومنى زكي.
هل تقبلين بمشاركة ممثلة لبنانية بطولة عمل درامي عربي، علماً أننا سمعنا تصريحات صدرت عن نجمات لبنانيات تؤكد رفضهن بشكل قاطع هذا الأمر؟
لا يهمني الموضوع لأنه ليس لدي عقدة الأنا وأؤمن بأن كل شخص يأخذ نصيبه، وكما يقول المثل اللبناني "ما حدا بياخذ شي من درب حدا". لا أخاف أحداً في حين يخافني الآخرون.
هل تابعت لاميتا فرنجية في مسلسل "جمر الغضا"؟
أحب متابعة أعمال النجمات اللبنانيات!!

كلا، بسبب ضيق الوقت إلا أنني أحب متابعة أعمال النجمات اللبنانيات.
ماذا عن تقديم البرامج؟
أحببت تجربتي الأولى في تقديم برنامج beauty clinic على شاشة المستقبل واعتبرها ناجحة، لكني أضفت إليه أكثر مما أضاف إليّ. قد أكرر هذه التجربة مستقبلاً لكن بمضمون وأطر مختلفة. أصبحت أدرك أكثر كيفية اختيار الأعمال التي تناسب شخصيتي وموقعي.
هل تلقيتِ عروضاً في هذا الإطار؟
عرض علي تقديم برنامج على شاشة الـMTV إنما يصعب علي راهناً التوفيق بين عملي الخاص وبين التلفزيون.
ما نوعية البرامج التي تجذبك؟
برنامج "أوبرا" من تقديم أوبرا وينفري، لأنها تنوع في اختيار ضيوفها وفي مضمون حلقاتها، من الفن إلى المجتمع إلى الصحة والرياضة وغيرها، وتجيد الحوار بطريقة عفوية واحترافية. كذلك أتابع قناة "E" المتخصصة بالمشاهير وأخبارهم. أما على الصعيد المحلي تابعت "أحمر بالخط العريض" للإعلامي مالك مكتبي. تلفتني هذه النوعية من البرامج التي تعالج حالات واقعية موجودة في المجتمع لكنها بعيدة عن الأضواء.

يتردد أن ثمة مشروع زواج قريباً، ما صحة ذلك؟
غير صحيح، لا أعيش راهناً أي قصة حب، كان ثمة مشروع جدي لكنه لم يكلل بالنجاح.
ما مواصفات فتى أحلامك؟
أن يتمتع بالكرم والثقة بالنفس وأن يكون متفهماً ويعتني بمظهره الخارجي.
من يدعمك؟
الله تعالى وعائلتي.
ما هواياتك؟
المطالعة والرياضة والرقص وأنوي تعلم العزف على الغيتار قريباً.

 

__________________
حسينsato2 غير متواجد حالياً  

 

قديم 06-06-2010, 06:00 PM   #3
حسينsato2
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية حسينsato2
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: فى اى مكان فيه الاسطورة ( الهضبه )
العمر: 20
المشاركات: 5,081
إرسال رسالة عبر MSN إلى حسينsato2 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حسينsato2
افتراضي توضيح

 

مش معنى الكلام بتاع ملكه مال لبنان انها كانت حقيقى

جاسوسه

لا هى عملة مسلسل بدور جاسوسه


ده توضيح علشان محدش ياخد بالعنوان


غدا مغربيات

جسوسات للموساد

حقيقى جدا جدا

وشيق جدا جدا

 

__________________
حسينsato2 غير متواجد حالياً  

 

قديم 07-06-2010, 12:13 AM   #4
Mido Ghost
الأعضاء
 
الصورة الرمزية Mido Ghost
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ♪♪ In The Party ♪♪
العمر: 24
المشاركات: 5,649
افتراضي

 

الله ينور يا سحس
فى انتظار بدايتك يا واد

 

__________________


Mido Only One
Nobody Like Me

My Topic's
Mido Ghost غير متواجد حالياً  

 

قديم 07-06-2010, 12:47 AM   #5
kemo lover
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية kemo lover
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: عوده الى مصر أم الدنيا
المشاركات: 3,926
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى kemo lover
افتراضي

 

حسين جام يابوب
بس البت ملكة جمال لبنان دى موزه موزه يعنى
استمر ياواد

 

__________________
عوده بعد غياب
kemo lover غير متواجد حالياً  

 

قديم 07-06-2010, 01:00 AM   #6
RIDDICK*
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية RIDDICK*
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: MANSOURA
المشاركات: 1,464
افتراضي

 

تسلم ايدك يا حسين
جميل اوى
فى انتظار القادم

 

__________________
RIDDICK* غير متواجد حالياً  

 

قديم 07-06-2010, 01:32 AM   #7
الهضبة 2010
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: يعنى لو عرفت هتجينى..؟!
المشاركات: 8,261
افتراضي

 

توبيك جميل اوى يا سحس ومليان معلومات
تسلكم ايديك وفـ انتظار الباقي

 

__________________

فـتـوى تـهـمــــك

تـابعنــا ع الـفيـس بـــوك
https://www.facebook.com/KHAFEFA

اللهم انى بريء من كل ما كتبت يدي من ذنوب عن وجه قصد او بدون قصد
اللهم لا تحملنى ما لا تطيق نفسي و اغفر لي ولجميع المسلمين

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الهضبة 2010 غير متواجد حالياً  

 

قديم 07-06-2010, 01:44 AM   #8
mahmoud 3eed
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية mahmoud 3eed
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: ღ♥ღEgyptღ♥ღ
المشاركات: 3,368
إرسال رسالة عبر MSN إلى mahmoud 3eed إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mahmoud 3eed
افتراضي

 

تسلم يا سحس
ومستنين متابعتك

 

__________________
Da 7abiby 7abiby A3'la men 3omry
mahmoud 3eed غير متواجد حالياً  

 

قديم 07-06-2010, 02:25 AM   #9
حسينsato2
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية حسينsato2
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: فى اى مكان فيه الاسطورة ( الهضبه )
العمر: 20
المشاركات: 5,081
إرسال رسالة عبر MSN إلى حسينsato2 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حسينsato2
افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido ghost مشاهدة المشاركة
الله ينور يا سحس
فى انتظار بدايتك يا واد
وعليك يا ميدووووووو

اونتظروا المزيدد

بأذن لله

 

__________________
حسينsato2 غير متواجد حالياً  

 

قديم 07-06-2010, 02:26 AM   #10
حسينsato2
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية حسينsato2
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: فى اى مكان فيه الاسطورة ( الهضبه )
العمر: 20
المشاركات: 5,081
إرسال رسالة عبر MSN إلى حسينsato2 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حسينsato2
افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kemo lover مشاهدة المشاركة
حسين جام يابوب
بس البت ملكة جمال لبنان دى موزه موزه يعنى
استمر ياواد
اصلى يا ابو كيمو يا عسل

وحشنى وهى فعلا جامده

وزعلان انت قافل التليفون نايس

تسلم المرور

 

__________________
حسينsato2 غير متواجد حالياً  

 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتعرف, للجاسوس, لآيـن, أمينة المفتي أشهر جاسوسة عربية للموسـاد التليفون المجهول, ملكة جمال لبنان جاسوسة للموساد الإسرائيلي, لاعتقاله, متجدد, محمد إبراهيم كامل, أراضيها, مصر, أهم الجواسيس الإسرائيليين دخل الى الدول العربية كلاجىء فلسطيني, لنسخ, الموساد, الاسرائيلي, الثانى, الجاسوس, الجاسوس الذي مات مرتين, الجاسوسة, السل, الصح, السجن المؤبد لمهندس مصري أدين بالتجسس لصالح إسرائيل, العالي, القصة, القصة الكاملة للجاسوس الاسرائيلي ايلي كوهين, القصة الكاملة للجاسوس عدنان ياسين, الكاملة, اجمد, انشراح, بالعودة, بحلم, تعويض الهزيمة العربية بأفلام إباحية للموساد, تطالب, جاسوس مصري سابق قام شمعون بيريز بتلميع حذائه, جاسوس عربي يهرب بطائرته الى اسرائيل مقابل مليون دولار, جاسوس فوق القانون, جاسوسة إسرائيلية حسناء تخترق القادة العسكريين في عهد عبد الناصر, يروح, جواسيس, جواسيس الموساد الاسرائيلى, صوروني مع مجندة إسرائيلية, عملاءه, علي, عزاء, عنه, إلي, هبــه سليــم ملكـــه الجــاسوسيـه المتـــوجه, والافراح, وجه, ونودة, ضابط مصري يكشف عملاء الموساد الذين يدخلون مصر تحت مظله الحمايه الدبلوماسيه, ضربة, قدرت, قصة الجاسوس الذي قتل الطيارالعراقي لرفضه التعامل مع اسرائيل, قصة الجاسوس بيومي من اوكار الدعارة الى اوكار الموساد, كيف سقط هذا الجاسوس في شباك الموساد ؟, كوهين

المنتدى العام


Ads


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياسين منصور يدفع لعمرو دياب مليون دولار مقابل تصوير إعلان مياه حياة سوسو عمرو دياب رابطه محبى عمرو دياب 2 13-06-2010 12:24 PM
اخر كلام : هيفاء وهبي تقدم فوازير رمضان مقابل مليون دولار 3rafa Mahmoud اخبار النجوم وروابط الفنانين 2 26-03-2009 03:02 AM
رافـــــــــــت الهجــــــان...اول جاسوس مصري في اسرائيل.. ahmed _alex المنتدى السياسي 4 06-06-2008 05:32 AM
جاسوس خدع الموساد 20 عاماً بتقارير مفبركة عن سوريا Yamany المنتدى السياسي 4 21-03-2007 11:28 PM
مارتينز في نيوكاسل مقابل 18 مليون دولار... WaLied_Mo7amed الرياضة العالمية 0 30-08-2006 10:55 AM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 08:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

Security & upgrade & support by LameyHost

Security team



 
 
Bookmark and Share

افلام عربى | افلام اجنبى | اغانى | كليبات | لقاءات | عروض المصارعه | مسلسلات | مسرحيات | العاب | برامج | موبيل | رياضه 

العاب فلاش - العاب بنات - العاب سيارات - العاب اكشن

ألعاب المغامرات | أكشن وقتال | العاب عربيه | الذكاء والألغاز | العاب اطفال | العاب ورق | ألعاب الفتيات | ألعاب ثقافية | العاب رياضية | العاب سيارات

جميع المشاركات والمواضيع في منتدى لا تعبر عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها